رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة ممنوعات للاعبي الزمالك في عيد الفطر

09:20 ص | الجمعة 21 أبريل 2023
قائمة ممنوعات للاعبي الزمالك في عيد الفطر

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

فرض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عدداً من الممنوعات على لاعبيه، لتجنبها خلال الأيام الحالية وخاصة في إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضح مصدر داخل فريق الكرة بالقلعة البيضاء، أن اللاعبين تلقوا تعليمات على هامش مران الأمس من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، وأبرزها تجنب التجمعات في أيام عيد الفطر المبارك كإجراء احترازي، وبجانب تحذيرهم من المشاركة في أي أنشطة خلال هذه الفترة.

الزمالك يمنع لاعبيه من التحدث للإعلام

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالبهم بتنفيذ التعليمات المنصوص عليها من الإدارة من أجل عبور هذه المرحلة الصعوبة، والتنبيه عليهم بمواصلة حظر التعامل مع أي وسيلة إعلامية.

الزمالك يلتقي سيراميكا كليوباترا في الدوري

ويستعد فريق الزمالك، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق المباراة المقبلة وأبرزها في خط الدفاع، بعد الأخطاء الدفاعية التي شهدتها مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما سيراميكا كليوباترا يأتي في المركز الحادي عشر، برصيد 30 نقطة.