رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: غياب رامي ربيعة أمام الرجاء.. و7 تحذيرات من كولر قبل موقعة دوري الأبطال

05:34 م | الجمعة 21 أبريل 2023
أخبار الأهلي: غياب رامي ربيعة أمام الرجاء.. و7 تحذيرات من كولر قبل موقعة دوري الأبطال

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

أخبار الأهلي اليوم، نقدمها لكم قبل ساعات من خوض مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضد فريق الرجاء المغربي، المقرر لها مساء غد السبت، على استاد القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي.. الفريق يفتح مرانه 15 دقيقة للإعلام

يختتم الأهلي تدريباته في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة الرجاء المغربي، التي تقام مساء السبت المقبل باستاد القاهرة.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على ضرورة فتح المران الأخير قبل أي مباراة ضمن بطولاته، أمام وسائل الإعلام، لكشف آخر استعدادات الفريق، لمتابعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

غيابات الأهلي أمام الرجاء المغربي

يستضيف الأهلي نظيره فريق الرجاء المغربي، لكن يغيب عن المارد الأحمر أكثر من لاعب بسبب الإصابات.

ويفتقد الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، رامي ربيعة، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف، خلال مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر، ولمعرفة باقي الغيابات اضغط هنــا.

ويحتاج رامي ربيعة لفترة تصل من أسبوعين إلى ثلاثة، وبات اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني، في موقعة غد السبت.

7 تحذيرات من كولر للاعبي الأهلي لإنجاز مهمة عبور الرجاء المغربي

وجه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تحذيرات للاعبي الفريق، قبل مواجهة الرجاء المغربي، من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من مهمة مباراة العودة.

أول هذه التحذيرات هي الابتعاد تمامًا عن التركيز مع وسائل التواصل الاجتماعي، لعدم التأثر بها سلبيًا، وثاني الأمور هي التركيز جيدًا في تعليمات الجهاز الفني، ولمطالعة باقي التحذيرات اضغط هنــا.