رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي

11:27 م | السبت 22 أبريل 2023
موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي

الأهلي والرجاء

يترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين على استاد «القاهرة الدولي» بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائة، وذلك بنشر موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا التي تقام في إياب الدور ربع النهائي من البطولة أمام الرجاء المغربي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء

وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء هو الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل 29 أبريل، وذلك بتوقيت القاهرة، في مباراة ستقام في مدينة الدار البيضاء المغربية.

نهاية لقاء الذهاب بفوز الأهلي بهدفين

وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، بين الفريقين بفوز الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، وحمدي فتحي، لاعب خط الوسط.

الأهلي يستعد بدون مباريات رسمية

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الفريق أمام الرجاء في الإياب يوم السبت المقبل بدون أي مباريات بعد تأجيل مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، التي كان مقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل في مسابقة الدوري المصري.

ويسعى الأهلي للفوز على الرجاء المغربي من أجل العبور للمباراة النهائية واستمرار مشواره للوصول للمباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي ويحصد بعدها لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخه.