رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

15 دقيقة من مباراة الأهلي والرجاء المغربي.. الشناوي والزنيتي يتألقان

09:15 م | السبت 22 أبريل 2023
15 دقيقة من مباراة الأهلي والرجاء المغربي.. الشناوي والزنيتي يتألقان

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والرجاء المغربي

مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل مرور 15 دقيقة من مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الرجاء البيضاوي المغربي، والذي بدأ متحفظا في بداية المباراة.

وفي الدقيقة 3 من عمر اللقاء، احتسب حكم اللقاء خطأ لصالح نادي الرجاء المغربي، لصالح محمد زريدة بعد عركلة من جانب أليو ديانج، صوبها محمد الناهيري تصويبة قوية تألق محمد الشناوي في التصدي لها.

واستحوذ لاعبي نادي الرجاء البيضاوي المغربي، على الكرة في وسط الملعب، لكن دون تشكيل خطورة تذكر على مرمي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 9 من عمر اللقاء، مرر عمرو السولية كرة رائعة إلى محمود عبدالمنعم كهربا ، الذي صوب الكرة بتصويبة قوية تصدي لها أنس الزنيتي حارس مرمى نادي الرجاء المغربي.

وعاد أنس الزنيتي للتألق من جديد في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعد تصويبة من جانب حسين الشحات، لكن حارس مرمى الرجاء البيضاوي المغربي تألق في التصدي لها.