رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم فوز الأهلي على الرجاء.. أحمد بلال: «كولر عنده عيب واحد»

12:17 ص | الأحد 23 أبريل 2023
رغم فوز الأهلي على الرجاء.. أحمد بلال: «كولر عنده عيب واحد»

لاعبي النادي الأهلي

علق أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، على انتصار فريقه على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وحقق المارد الأحمر الانتصار بنتيجة هدفين دون رد.

أحمد بلال: الأهلي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين

وقال أحمد بلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي، مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عنده عيب واحد وهو قراءة المباريات متأخرا وهو ما يؤثر عليه في مسألة التغييرات التي يتأخر فيها بناءا على قراءته للمباراة بشكل متأخر، لا بد أن تكون تعديلاته بشكل أسرع في المباريات القادمة.

وأشار، إلى أن النادي الأهلي قدم مباراة جيدة أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، الأرهاق أثر على اللاعبين اليوم في مباراة الرجاء، وكان من الممكن أن يحققق النادي الأهلي الانتصار بنتيجة أكبر من التي خرج بها اليوم.

وواصل، النادي الأهلي يمتلك مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين، وحلول كثيرة بالنسبة لمارسيل كولر المدير الفني للفريق، ولا بد أن يقوم مارسيل كولر المدير الفريق بشكل جيد قبل مباراة الإياب على ملعب مركب محمد الخامس.