رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: مصير مدرب الرجاء بعد لقاء الأهلي ورحيل لاعب الزمالك

08:09 ص | الأحد 23 أبريل 2023
النشرة الرياضية: مصير مدرب الرجاء بعد لقاء الأهلي ورحيل لاعب الزمالك

منذر الكبير مدرب الرجاء المغربي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

مدرب الرجاء عن رحيله بعد الخسارة من الأهلي: مستقبلي لا يرتبط بمباراة

كشف المدرب التونسي منذر الكبير، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، عن موقفه من الرحيل عن الفريق، بعد هزيمته أمام النادي الأهلي، بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال منذر الكبير في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن مستقبله لا يرتبط بنتيجة مباراة، مشيراً إلى أنه هل لو خسر الأهلي كان سيرحل مدربه بعد هذا اللقاء.

وأكد منذر الكبير ثقته في قدرة فريقه على تسجيل 3 أهداف في لقاء الإياب، وتحقيق الريمونتادا من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تقارير تكشف مفاجأة في صفوف الرجاء: لاعب يحمل منذر الكبير مسؤولية الهزيمة

كشف موقع «LE 360 sport» المغربي، عن أن أحد لاعبي فريق الرجاء، قد حمل مدربه منذر الكبير، مسؤولية الهزيمة على يد فريق الأهلي المصري.

وأشار الموقع، إلى أن أحد لاعبي الرجاء الذي رفض الكشف عن هويته، قد أكد أن تعليمات منذر الكبير بين الشوطين بالعودة للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة فقط هي سبب الهزيمة.

وأوضح أن منذر الكبير غير من الأسلوب والنهج الذي بدأ به الرجاء مباراة الأهلي، والذي إذا استمر عليه، كان يمكنه الخروج بنتيجة التعادل، حسبما رأى لاعب الفريق المغربي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

خالد الغندور: لاعب الزمالك ينتظر بقاء البنك الأهلي في الدوري للانتقال لصفوفه

تحدث خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، عن أن هناك أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قد وقع لفريق البنك الأهلي بداية من الموسم الجديد.

وأشار الغندور إلى أن لاعب الزمالك اتفق على جميع البنود التعاقدية والمالية مع إدارة البنك الأهلي، وينتظر بقاء الفريق بالدوري الممتاز، للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا