رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعود للتدريبات الجماعية اليوم بعد انتهاء إجازة عيد الفطر

08:18 ص | الأحد 23 أبريل 2023
الزمالك يعود للتدريبات الجماعية اليوم بعد انتهاء إجازة عيد الفطر

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

يعود اليوم الأحد، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للتدريبات الجماعية على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، للاعبين لمدة 48 ساعة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تعديل موعد مران الزمالك

وقرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعديل موعد التدريبات لتقام في التاسعة صباحا بداية من اليوم الأحد، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز.

وطالب الجهاز الفني، اللاعبين بالتجمع في النادي قبل موعد المران بساعة تقريبا، إذ يسعى المدير الفني، لإجبار اللاعبين على الاستيقاظ مبكراً والحد من السهر لفترات طويلة.

الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا في الدوري

ويستعد الفريق الأبيض، لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة 19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 7 وخسر مثلها، بينما سيراميكا كليوباترا تحت قيادة المدير الفني معين الشعباني، يأتي في المركز الحادي عشر، برصيد 30 نقطة.

وتعادل الفريق الأبيض، مؤخرا مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.