رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سر ابتعاد إمام عاشور عن المشاركة مع ميتلاند في الدوري الدنماركي

07:25 ص | الإثنين 24 أبريل 2023
سر ابتعاد إمام عاشور عن المشاركة مع ميتلاند في الدوري الدنماركي

إمام عاشور

أثار ابتعاد إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر، عن المشاركة مع فريقه حالة من الجدل الكبير بعد تألقه اللافت في بداية انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك.

ولعب تعيين الدنماركي توماس توماسبيرج على رأس القيادة الفنية لفريق ميتلاند، خلفًا للمدرب السابق الإسباني ألبيرت كابيلاس، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج، كلمة السر في غياب لاعب الوسط المصري صاحب الـ25 عاما، بالتزامن مع الأنباء التي أفادت مؤخرا بدخول الأهلي طرفا في المفاوضات لضم اللاعب.

فمع تولي توماس توماسبيرج مقاليد الأمور الفنية للفريق الدنماركي، لم يظهر إمام عاشور حتى الآن في أي دقيقة بالدوري الدنماركي، إذ بقي على مقاعد البدلاء في 4 مباريات خاضها ميتلاند، كانت آخرها يوم الأحد، أمام هورسينس، في المباراة التي فاز خلالها ميتلاند بثنائية دون رد، لحساب الجولة الـ26 من بطولة الدوري الدنماركي.

يبدو أن قناعة «توماسبيرج» الفنية هي العامل الأبرز وراء خروج اللاعب من حساباته، وهو الأمر الذي أكده كذلك والد اللاعب عندما كشفت في تصريحات تليفزيونية أن ابتعاد نجله عن المشاركة مع ميتلاند، يرجع لوجهة نظر فنية من جانب المدرب الدنماركي صاحب الـ48 عاما.

والد إمام عاشور يتحدث عن ابتعاده

يأتي هذا في الوقت الذي يتعرض فيه اللاعب لانتقادات بسبب تراجع مستواه، كان آخرها من جانب ستيج توفتنج، لاعب منتخب الدنمارك الأسبق، والذي خرج في تصريحات سابقة نقلتها صحيفة «tipsbladet.dk» الدنماركية، أكد خلالها أن إمام عاشور لم يقدم الشيء المطلوب منه، كي يشارك أساسيًا مع الفريق.

حصيلة مشاركات إمام عاشور مع ميتلاند

الجدير بالذكر أن إمام عاشور، شارك رفقة ميتلاند حتى الآن في 7 مباريات في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل هدفين.