رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع المصري يغيب عن مواجهة البنك الأهلي.. وجراحة دقيقة لـ إيتوجا

09:50 م | الإثنين 24 أبريل 2023
مدافع المصري يغيب عن مواجهة البنك الأهلي.. وجراحة دقيقة لـ إيتوجا

المصري البورسعيدي

تعرض النادي المصري البورسعيدي لضربة موجعة قبل مواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، وذلك بعدما أعلن عن خضوع مهاجمه الكاميروني فرانك إيتوجا، لعملية جراحية دقيقة في العين، بأحد المراكز الطبية المتخصصة لإصابته بانفصال في الشبكية خلال مشاركته مع فريقه السابق أنشانتي كوتوكو الغاني.

وتسببت إصابة المهاجم الكاميروني الشاب في انخفاض قدرة اللاعب على الإبصار بإحدى عينيه لنسبة تصل إلى 52%، حيث أجرى اللاعب الجراحة خلال الأيام الماضية، ويتم مناظرته بشكل دوري من قبل طبيبه المعالج قبل انتظامه في المران الجماعي للنادي البورسعيدي.

غياب أحمد عماد أمام البنك الأهلي

تأكد غياب أحمد عماد مدافع الفريق عن مواجهة البنك الأهلي، وذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة المصري والاسماعيلي التي أقيمت مساء الخميس الماضي وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.

غياب عبده يحيى عن مواجهة البنك الأهلي

تأكد غياب عبده يحيي مهاجم الفريق عن مواجهة البنك بسبب الإصابة، حيث أكد محمد عنان، طبيب الفريق البورسعيدي، أن اللاعب شعر بالتهاب شديد في عضلات البطن السفلي يستوجب حصوله على فترة راحة قبل أن يبدأ برنامجا تأهيليا مكثفا، لينضم إلى قائمة الغيابات اللي تشهد تواجد الثنائي زياد كمال والذي يعاني من تمزق فى العضلة الأمامية، وحسام جريشة والذي يعاني من شد فى وتر العضلة الضامة.

ويستعد المصري لمواجهة البنك الأهلي، في السادسة مساء غد الثلاثاء، في المباراة المقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.