رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك: تجهيز فتوح وشلبي للأهلي.. وغموض موقف أحمد نادر السيد

01:52 م | الأربعاء 26 أبريل 2023
أخبار الزمالك: تجهيز فتوح وشلبي للأهلي.. وغموض موقف أحمد نادر السيد

الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على صرف الدفعة الثانية الخاصة بمستحقات اللاعبين، من أجل تحفيز اللاعبين قبل مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والتي من المقرر أن تقام أحداثها خلال شهر مايو المقبل على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

ويبذل الجهاز الطبي لنادي الزمالك، تحت قيادة طبيب الفريق محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالنادي، قصاري جهده من أجل تجهيز ثنائي الفريق أحمد فتوح ومصطفى شلبي، بعد تغيبهما عن المشاركة مع الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فحص طبي لـ أحمد فتوح ومصطفى شلبي في الزمالك

ومن المقرر أن يخضع ثنائي الفريق أحمد فتوح ومصطفى شلبي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفحص طبي، من أجل تحديد موعد مشاركتهما في التدريبات الجماعية للفريق، وموقفهما النهائي من مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

الزمالك يفاوض المصري لضم عمرو السعداوي

وتعمل لجنة الكرة داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، على التجهيز لصفقات الموسم المقبل، بناء على طلب كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التدعيم في أكثر من مركز وعلى رأسها مركز الظهير الأيسر، والذي بدأ النادي بالفعل التفاوض مع المصري البورسعيدي للحصول على خدمات عمرو السعداوي ظهير أيسر الفريق.

وتبحث إدارة نادي الزمالك على تدعيم أكثر من مركز والبدء في تسويق العناصر، التي لم تنجح في إثبات ذاتها مع الفريق خلال منافسات الموسم الجاري بصورة نهائية، حيث يأمل النادي في تسويق أجانب الفريق خلال الفترة المقبلة لرحيلهم عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

مصير عودة أحمد نادر السيد 

ولم تستقر اللجنة الفنية لنادي الزمالك على عودة أحمد نادر السيد في الموسم المقبل، بعدما أكدت مصادر مقربة من حارس مرمى فيزيلا البرتغالي على أن النادي لم يتواصل معه خلال الفترة الماضية من أجل عودته للنادي بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه يرغب في الاستمرار في الخارج.