رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. مفاجأة اتحاد الكرة بشأن كهربا وقرار عاجل من أوسوريو واعتزال فيريرا

09:35 ص | الخميس 27 أبريل 2023
بيقولوا.. مفاجأة اتحاد الكرة بشأن كهربا وقرار عاجل من أوسوريو واعتزال فيريرا

كهربا

«بيقولوا»، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

عامر حسين يعلق على إيقاف كهربا

علق عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، 12 مباراة بقرار من لجنة الانضباط بعد تجاوزه في حق الزمالك.

وقال «حسين» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامجه «ستاد القاهرة» إنه لم يحدث أي تجاوز من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي حسب تقرير الحكم ومراقب المباراة وشريط فيديو المباراة لذلك لم نصدر أي عقوبة ضد اللاعب.

تعليق عامر حسين على إيقاف كهربا

أوسوريو يرفض منح لاعبي الزمالك راحة بعد مباراة سيراميكا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة التدريبات غدا الخميس في التاسعة صباحا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء السوبر المحلي.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة غدا عقب مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

قرار عاجل من أوسوريو

فيريرا يقرر اعتزال التدريب

فجر البرتغالي روي أجواش، المدرب العام السابق للزمالك، مفاجأة كبيرة بخصوص مواطنه جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.

وأعلن «أجواش»، اعتزال مواطنه البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا اعتزال العمل في التدريب بشكل نهائي، بعد رحيله عن القيادة الفنية للفريق الأبيض مؤخرا.

مفاجأة اعتزال فيريرا