نادي الإسماعيلي
أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، قرارا بتعيين حمادة أبو الطاهر عضوا باللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي.
واستبعدت مديرية الشباب والرياضة العضو السابق أحمد فهيم بعد شكوى أعضاء اللجنة ضده بسبب تجاوزاته.
وكان وزير الرياضة أشرف صبحي قد أعلن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي بعد استقالة مجلس يحيي الكومي في ديسمبر الماضي.
وتشكلت اللجنة برئاسة أبو بكر الحديدي ومحمد شيحة وأحمد فهيم ومحمد عبد الرحيم ونصر فيشير وطاهر الشافعي.
ومن المقرر أن تجري الانتخابات في أكتوبر المقبل بعد انتهاء عمل اللجنة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك