رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر في المغرب: 55 ألف مشجع يؤازر الرجاء أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

05:36 م | الخميس 27 أبريل 2023
سفير مصر في المغرب: 55 ألف مشجع يؤازر الرجاء أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والرجاء

كشف ياسر عثمان، سفير مصر في دولة المغرب، عن أعداد جماهير نادي الرجاء المغربي، والتي من المنتظر تواجدها في مدرجات «مركب محمد الخامس» أمام النادي الأهلي، في اللقاء المقرر إقامتها، مساء السبت المقبل، لحساب مواجهات إياب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وقال ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب فى تصريحات عبر برنامج «فى الملعب وأنت سايق» والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: «لقاء الأهلي والرجاء سيشهد حضور 55 ألف مشجع من جماهير نادي الرجاء البيضاوي المغربي أمام الأهلي فى مباراة إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا».

وتابع: «بعثة النادي الأهلي تم استقبالها بحفاوة كبيرة من الجانب المغربي فور الوصول، وتم توفير كل شيء، وتذليل كل العقبات والصعوبات، فور وصولهم دولة المغرب، وهو الأمر الذي نال إشادة كبيرة من طرف بعثة الفريق الأحمر».

كلاكيت ثاني مرة.. الأهلي في مواجهة مرتقبة أمام الرجاء

ويحل المارد الأحمر، ضيفًا على الرجاء المغربي، في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تغلب على الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة، يوم السبت الماضي، سجلهما محمد عبدالمنعم، وحمدي فتحي.