رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناد سويسري ينافس الأهلي والزمالك على ضم موهبة غزل المحلة

11:21 م | الخميس 27 أبريل 2023
ناد سويسري ينافس الأهلي والزمالك على ضم موهبة غزل المحلة

صورة أرشيفية للاعبي نادي غزل المحلة

ارتبط اسم مصطفى العش مدافع نادي غزل المحلة، بالانتقال إلى ناديي الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها نجم المحلة هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ورغبة قطبي الكرة المصرية في التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم مركز المدافع في الموسم المقبل.

وكيل نجم المحلة يكشف تفاصيل اهتمام الأهلي والزمالك بضمه بداية من الموسم المقبل

وأكد علاء نظمي وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: بالفعل هناك اهتمام في الوقت الحالي من جانب أندية القمة في الدوري المصري بالتعاقد مع مصطفى العش لاعب نادي غزل المحلة بداية من الموسم المقبل، ولكن لم يتم الحديث بشكل رسمي مع نادي غزل المحلة حتى هذه اللحظة للتعاقد مع موهبة نادي غزل المحلة.

وأشار إلى أن هناك ناديا سويسريا في الوقت الحالي يرغب في التعاقد مع مصطفى العش بداية من الموسم المقبل، وينافس أندية القمة في الدوري المصري على التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل نادي الزمالك اليوم، فإن نادي الزمالك وضع مصطفى العش، على رأس قائمة ترشيحات الفريق لتدعيم الخط الدفاعي للفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، في التعاقد مع مدافع ينجح في اللعب بالقدم اليسري في الموسم المقبل.