رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم لقاء الأهلي والرجاء.. لأول مرة يدير مباراة للفريق الأحمر

06:40 ص | الجمعة 28 أبريل 2023
حكم لقاء الأهلي والرجاء.. لأول مرة يدير مباراة للفريق الأحمر

حكم مباراة الأهلي والرجاء

يدير الحكم الليبي معتز إبراهيم، مباراة الأهلي والرجاء، والتي ستقام في ملعب الأخير «محمد الخامس» ضمن مباريات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ضمن طاقم تحكيمي يعاونه فيه مواطنه عطية عيسى، بالإضافة إلى التونسي خليل حساني، بينما سيكون الليبي أحمد عبد الرازق، هو الحكم الرابع، ويتواجد في غرفة الفيديو الغاني دانيال لاريا ويعاونه الكيني بيتر واويرو.

معتز إبراهيم من الأسماء الشابة في التحكيم الأفريقي، ولم يسبق له إدارة أي مباراة سواء للأهلي أو الرجاء المغربي في البطولات المختلفة، بينما أدار 3 مباريات لكلًا من الفرق المصرية والمغربية.

أداء معتز إبراهيم مع الفرق المصرية

ظهر معتز إبراهيم كحكم ساحة للفرق المصرية في 3 مناسبات سابقة، بخلاف الأهلي، الذي يظهر معه للمرة الأولى فازت الفرق المصرية معه في لقاء وخسرت مثله وتعادلت في لقاء.

تولى إبراهيم إدارة مباراة المصري ومازيمبي الكونغولي في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي، ونجح المصري في الفوز بهدفين دون رد.

وأدار الحكم الليبي مباراة في دور المجموعات من نفس البطولة هذا العام، بين بيراميدز وضيفه الجيش الملكي المغربي وانتهت بالتعادل بهدفين دون رد.

الهزيمة الوحيدة التي شهدها إبراهيم للأندية المصرية كانت في مباراة الزمالك ومضيفه شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وخسر الأبيض بهدفين دون رد.

ماذا قدم معتز إبراهيم مع الأندية المغربية؟

بخلاف مباراة بيراميدز والجيش المغربي، أدار معتز إبراهيم مباراتين لصالح المغاربة انتهت مباراة بالفوز وخسارة مباراة بضربات الترجيح، لتمثل النتائج عدم خسارة الفرق المغربية معه في الوقت الأصلي من المباريات.

جاءت أولى المباريات في ربع نهائي بطولة أفريقيا للشباب عام 2021 وخسر شباب المغرب من تونس بضربات الترجيح، بينما المباراة الثانية في دور المجموعات الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بفوز الوداد على بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون رد،