رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تغييرات منتظرة في تشكيل الزمالك بلقاء السوبر ضد الأهلي

09:25 ص | الجمعة 28 أبريل 2023
تغييرات منتظرة في تشكيل الزمالك بلقاء السوبر ضد الأهلي

فريق الزمالك

يشهد تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك العديد من التغييرات خلال مباراة السوبر المصري المرتقبة ضد الأهلي، المحدد لها الخامس من مايو المقبل، بملعب محمد بن زايد في الإمارات، حيث سيجري الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، تغييرات في تشكيل الفريق عن مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.

التغييرات المنتظرة في تشكيل الزمالك بلقاء السوبر المصري 

وكشف مصدر بجهاز الزمالك لـ «الوطن سبورت»، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الكولومبي أوسوريو، يترقب التأكد من الجاهزية البدنية للاعب أحمد فتوح، حتى يشغل اللاعب الجبهة اليسرى في لقاء السوبر ضد الأهلي، والاستفادة من خبراته بدلا من اللاعب الشاب حاتم سكر الذي شارك أساسيا في مباراتي المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا.

وأضاف المصدر أنه سيتم الاعتماد على ثلاثة لاعبين في وسط الملعب، ولن يخوض الفريق الأبيض بلاعب ارتكاز وحيد مثلما حدث أمام سيراميكا كليوباترا، حيث لعب الفريق الأبيض بطريقة 4-1-4-1.

فريق الزمالك 

التدريبات تحدد الثلاثي المنتظر في وسط الملعب

وأوضح المصدر أن تدريبات الفريق الأبيض المقبلة ستشهد تحديد الثلاثي المنتظر مشاركته في وسط الملعب، سواء بالاعتماد على الثنائي محمد أشرف روقا ونبيل عماد دونجا بجوار سيف فاروق جعفر، أم سيتم الاعتماد على اللاعب المغربي أحمد بلحاج كلاعب ارتكاز ثالث.

نبيل عماد دونجا لاعب فريق الزمالك 

يذكر أن فريق الزمالك يبحث عن التتويج بلقب السوبر المصري للمرة الخامسة في تاريخه.