رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خريطة مواعيد الدور ربع النهائي لكأس الرابطة.. صدام بين الاتحاد وإنبي

09:35 ص | الجمعة 28 أبريل 2023
خريطة مواعيد الدور ربع النهائي لكأس الرابطة.. صدام بين الاتحاد وإنبي

فريق الاتحاد السكندري

يستعرض «الوطن سبورت» خريطة مواعيد الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة، والتي تشهد مواجهاتها إثارة كبيرة، كونها لابد من تحديد الفائز والمتأهل إلى الدور نصف النهائي.

خريطة مواعيد الدور ربع النهائي لكأس الرابطة

وتبدأ اليوم الجمعة، مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة بمباراة تقام في تمام السابعة مساء، على ستاد الإسكندرية عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري نظيره إنبي.

ويدير اللقاء الحكم محمود رشدي ويعاونه رجب محمد ومحمد أحمد حسين ومحمد العتباني حكما رابعا، ووائل فرحان حكما لتقنية الفيديو ويعاونه محمد عبد العزيز. 

المصري يصطدم بالإسماعيلي 

ومن المقرر أن تستأنف باقي مباريات ربع نهائي كأس الرابطة غدا السبت، بمباراة مثيرة تجمع الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع نظيره الإسماعيلي، في تمام السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب.

وتختتم مباريات الدور ربع النهائي يوم الأحد المقبل، بإقامة مباراتين حيث يلتقي البنك الأهلي سيراميكا كليوباترا في تمام السادسة والنصف مساء على ستاد القاهرة، ويواجه فريق فيوتشر نظيره حرس الحدود في التاسعة مساء على ملعب بترو سبورت.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر، حصد لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة بعد فوزه على غزل المحلة بالمباراة النهائية بخماسية.