رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. مواصلة الاستعداد لمباراة السوبر وأوسوريو يراقب لقاء الأهلي والرجاء

12:34 م | الجمعة 28 أبريل 2023
أخبار الزمالك اليوم.. مواصلة الاستعداد لمباراة السوبر وأوسوريو يراقب لقاء الأهلي والرجاء

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، حيث تتواصل استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في لقاء السوبر المصري، المقرر إقامته مساء الجمعة المقبلة، بملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة السوبر المصري المقبلة أمام الأهلى. 

أخبار الزمالك اليوم

وفي إطار أخبار الزمالك اليوم عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، جلسات تحفيزية مع اللاعبين من أجل مطالبتهم بغلق ملف مسابقة الدوري بشكل مؤقت، بعد فوز الفريق الأبيض على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز. 

وشدد أوسوريو، خلال حديثه مع لاعبي الفريق الأبيض على أهمية التركيز على تنفيذ خطة اللعب الأنسب لمواجهة الفريق الأحمر، خلال تدريبات الفريق المقبلة قبل السفر إلى الإمارات لخوض اللقاء المرتقب.

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك 

أوسوريو يتابع لقاء الأهلي والرجاء 

وضمن أخبار الزمالك اليوم، من المنتظر أن يتابع أوسوريو، لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد نظيره الرجاء المغربي، في اللقاء المحدد له العاشرة مساء غد السبت، بالمغرب، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الكولومبي، للتعرف على نقاط القوة والضعف للفريق الأحمر في آخر ظهور له قبل صدامه مع الزمالك بالسوبر، حتى يضع الخطة الأنسب لمواجهته في مباراة الجمعة المقبلة، بلقاء السوبر المصري.  

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية