رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. مفاجأة موليكا وديانج وكولر يجري تغييرين ضد الرجاء

01:38 م | الجمعة 28 أبريل 2023
أخبار الأهلي اليوم.. مفاجأة موليكا وديانج وكولر يجري تغييرين ضد الرجاء

فريق الأهلي

أخبار الأهلي اليوم قبل المواجهة المرتقبة التي تقام في العاشرة مساء غدا السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لنصف النهائي، بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين في ستاد القاهرة الدولي.

6 غيابات في الأهلي أمام الرجاء

يغيب عن الأهلي، أمام الرجاء المغربي، والتي تقام غدا، 6 لاعبين بين الإصابات والرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويأتي على رأس الغيابات، عمرو السولية لاعب خط الوسط، بعد خروجه من الحسابات بسبب الإصابة التي ضربته عقب مباراة الذهاب أمام الرجاء، ولمتابعة باقي الغيابات اضغط هنــا.

مفاجأة.. الأهلي يرحب ببيع أليو ديانج بسبب الصفقة الجديدة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، النقاب عن موقف إدارة النادي من بيع المالي أليو ديانج، لفريق بشكتاش التركي، في صفقة تبادلية من أجل اتمام التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم الفريق التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر إن إدارة الأهلي ترحب بشدة لبيع لاعب الوسط المالي أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنـــا.

تغييران في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي

شهد التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملامح تشكيل الفريق، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، التي تقام في العاشرة مساء غدا السبت، على ستاد مركب محمد الخامس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويجري المدير الفني للأهلي تغييرات على تشكيل المتوقع، حيث سيدخل حمدي فتحي ضمن التشكيل بدلا من عمرو السولية، الذي غاب عن الحضور إلى المغرب مع بعثة الفريق، بسبب الإصابة العضلية التي ضربته، ولمعرقة باقي التغييرات والتشكيل المتوقع اضغط هنـــا.

 

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد