رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلاش باك.. كشف حساب الحكم محمود البنا في القمة الأولى قبل إدارته السوبر المصري؟

02:05 م | الجمعة 28 أبريل 2023
فلاش باك.. كشف حساب الحكم محمود البنا في القمة الأولى قبل إدارته السوبر المصري؟

الحكم محمود البنا

تنتظر جماهير الكرة المصرية على أحر من الجمر المواجهة المرتقبة بين القطبين الزمالك بطل الدوري موسم 2021-2022، أمام غريمه التقليدي الأهلي بطل كأس مصر عن نفس الموسم، في لقاء السوبر المصري، المقرر إقامته مساء الجمعة المقبلة، بملعب محمد بن زايد بالإمارات.

محمود البنا حكما لمباراة السوبر المصري 

وحددت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، الحكم الدولي المصري محمود البنا، لإدارة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها في الإمارات، في الخامس من شهر مايو المقبل.

ومن المنتظر أن يعاون البنا، الحكمان المساعدان المصريان هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وحكم رابع من دولة الإمارات، بينما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.   

 

الحكم محمود البنا 

ماذا فعل محمود البنا في القمة الأولى قبل إداراته مباراة السوبر؟

وستكون مباراة السوبر المصري، هي مبارة القمة الثانية التي يديرها الحكم محمود البنا، في تاريخه، بعد أن أدار لقاء سابقا بين الفريقين بتاريخ 18 أبريل 2021 بمسابقة الدوري الممتاز، وعاونه وقتها محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، ومحمد معروف حكما رابعا، ومحمد عادل حكما للفيديو عاونه محمود عاشور.

وخلال تلك المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، أشهر محمود البنا 3 بطاقات صفراء من نصيب ثنائي الزمالك محمود علاء وأشرف بن شرقي، ولاعب الفريق الأحمر أحمد رمضان بيكهام.

واحتسب البنا، ركلة جزاء للفريق الأبيض، بعد العودة إلى تقنية الفديو، وأهدرها محمود علاء وقتها، بعد أن تصدى لها علي لطفي، حارس الفريق الأحمر.

يذكر أن محمد شريف سجل هدفي الأهلي في ذلك اللقاء، بينما أحرز شيكابالا، هدف الفريق الأبيض الوحيد.