رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الرجاء والقنوات الناقلة لها

04:05 ص | السبت 29 أبريل 2023
موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الرجاء والقنوات الناقلة لها

مباراة الأهلي والرجاء

يقدم موقع الوطن سبورت خدمة لقرائه ومتابعيه، بالتعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الرجاء والقنوات الناقلة لها، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي اليوم.. صدام مرتقب ضد الرجاء

وستنطلق أحداث مباراة الأهلي أمام الرجاء، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس.

ويدخل النادي الأهلي المواجهة متسلحًا بانتصاره في مباراة الذهاب على ملعبه، بهدفين دون رد، سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الانتصار أو التعادل، أو الهزيمة بفارق هدف وحيد، أو بفارق هدفين بنتيجة أكبر من 2-0، مثل: 3-1، 4-2 وهكذا، من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق الرجاء لتحقيق «ريمونتادا» على حساب الأهلي، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، حيث يحتاج للانتصار بفارق ثلاث أهداف، أو الفوز بنتيجة 2-0، لكي يحتكم الفريقين لركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربي، عبر قناتي beIN Sports HD 4، beIN Sports Fr 6 HD max، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيتولي التونسي رؤوف خليف، مهمة التعليق على أحداث المباراة المثيرة بين النادي الأهلي المصري ومضيفه فريق الرجاء المغربي.