رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في الزمالك: ندرس ضم أيمن محيوص.. وأوسوريو يحسم الصفقة

06:54 ص | السبت 29 أبريل 2023
مصدر في الزمالك: ندرس ضم أيمن محيوص.. وأوسوريو يحسم الصفقة

أيمن محيوص لاعب اتحاد الجزائر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن أيمن محيوص لاعب اتحاد الجزائر، تم عرضه على إدارة القلعة البيضاء، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن القرار النهائي بشأن ضمه سيكون في يد المدرب خوان كارلوس أوسوريو.

مصدر في الزمالك: معجبون بإمكانيات أيمن محيوص.. وأوسوريو صاحب القرار النهائي في الصفقة

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «أيمن محيوص مهاجم اتحاد الجزائر، تم عرضه على نادي الزمالك، من خلال أحد الوكلاء، وهناك إعجاب داخل صفوف القلعة البيضاء بإمكانيات اللاعب».

وأضاف: «المدرب خوان كارلوس أوسوريو سوف يحسم مصير صفقة أيمن محيوص في الزمالك، والمفاوضات ستكون ممتدة حتى بداية سوق الانتقالات الصيفية لاتخاذ القرار النهائي».

وتابع: «الزمالك يقوم بالفعل بجمع عدد من الأسماء، لعرضها على المدرب الكولومبي، من أجل اختيار الصفقات التي سيبرمها الفريق في الموسم المقبل».

هداف أمم أفريقيا للمحليين.. أيمن محيوص يتألق مع منتخب الجزائر

وشارك أيمن محيوص في 26 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات مع فريقه اتحاد الجزائر، حيث سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

كما ساهم المهاجم صاحب الـ 25 عاماً، في قيادة منتخب بلاده الجزائر، للتأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، قبل الخسارة على يد السنغال بركلات الترجيح، لكن المهاجم الشاب حصل على جائزة هداف البطولة.