رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يطلب نقل مباراته أمام الزمالك إلى ستاد قناة السويس

06:56 م | السبت 29 أبريل 2023
الإسماعيلي يطلب نقل مباراته أمام الزمالك إلى ستاد قناة السويس

الاسماعيلي

طالبت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الزمالك، إلى ستاد قناة السويس، المُقرر لها السبت 13 مايو المقبل في تمام الساعة الساعة مساء، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

وكشف مصدر في الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس الإدارة تقدم بطلب للجبلاية لنقل مباراته أمام الزمالك لاستاد هيئة قناة السويس، نظرا لوجود أعمال صيانة تُجرى على ستاد الإسماعيلية.

ونفى المصدر، الشائعات التي أفادت برغبة اللجنة المؤقتة للإسماعيلي بتأجير أو بيع الملعب إلى إحدى الشركات قائلا: «إن ذلك لم يحدث وأن سبب نقل المباريات هو صيانة العشب بعد شكوى اللاعبين». 

الإسماعيلي يسعى لحل أزمة المحترفين

وفي سياق آخر، تسعى اللجنة المكلفة بإدارة النادي إلى حل أزمة لاعبيه المحترفين الهاربين وعقد مصالحة مع الأرجنتتي ديجو فرناندو إضافة إلى البوليفي كارميلو ومنح مستحقاتهم بالتقسيط حتى لا يتعرض النادي إلى إيقاف القيد أو خصم نقاط.

محمد عمار يبدأ مرحلة التأهيل استعدادا للعودة 

في سياق متصل، بدأ محمد عمار مدافع الفريق الأول لكرة القدم، المرحلة الأخيرة من التأهيل استعداد للعودة إلى صفوف الفريق، بعد غيابه بسبب إجرائه جراحة الرباط الصليبي والتي على إثرها غاب عن صفوف الدراويش.