رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدب الروسى يتحدى الماتادور الاسبانى ..واليونان ضد كرواتيا ببطولة شرم الشيخ الدولية للتنس

11:20 ص | السبت 22 أكتوبر 2016
الدب الروسى يتحدى الماتادور الاسبانى ..واليونان ضد كرواتيا ببطولة شرم الشيخ الدولية للتنس

دونا فيكيتش

وصلت فعاليات بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها مائة ألف دولار، والمقامة حاليا بملاعب سوهو سكوير، بمشاركة 35 دولة من مختلف انحاء العالم، الى المنعطف قبل الأخير باقامة مباريات المربع الذهبى.

ويشهد المربع الذهبى الذى يقام مساء اليوم السبت، صراعا شرسا ومثيرا بين الماتادور الإسبانى والدب الروسى واليونان وكرواتيا، ممثلين فى اللاعبات سارة تورمو وانستاسيا كوموردينا وماريا سكارى ودونافيكتش على الترتيب، واللاتى وصلن الى هذا الدور.

وتمكنت اللاعبات الأربع من الوصول إلى المربع الذهبى بعد تخطى دور الثمانية بجدارة، حيث فازت كل من المصنفة الثانية اليونانية ماريا سكارى على التشيكية كارولينا موشوفا 6/4 و6/1، بينما تفوقت المصنفة الرابعة الكرواتية دونا فيكتش على الهولندية ارانتسكا 6/صفر و4/6 و6/1، واطاحت المصنفة الخامسة سارة تورمو بالمقدونية لينا جورجيسكا وفازت 5/7 و6/3 و6/3، فيما فازت انستاسيا كوموردينا على الاوكرانية ديانا يسترمسكا.

وضربت انستاسيا درسا قويا فى التحامل وعدم الاستسلام بعدما تعرضت للاصابة فى المجموعة الثالثة والفاصلة وتحاملت على نفسها واصرت على استكمال المباراة رافضة الانسحاب، لاسيما وانها كانت متقدمة لتواصل اللعب وتفوز باللقاء وتستمر بالبطولة.

وتلتقى اليونانية ماريا سكارى فى مواجهة مثيرة وشرسة للغاية مع المصنفة الرابعة الكرواتية دونا فيكيتش، بينما تجمع المباراة الثانية كل من المصنفة الخامسة الاسبانية سارة تورمو والروسية انستاسيا كوموردينا قاهرة المصنفة الاولى اليابانية ناو هيبينو، لينحصر لقب البطولة بين الدب الروسى والماتادور الاسبانى وكرواتيا واليونان.

اما منافسات الزوجى فقد تأهل إلى المربع الذهبى الثنائى الرومانى الاوكرانى ماريا بارا والونا فومينا فى مواجهة الزوجى الاسبانى الروسى جورجينا بيريز وانا مورجينا، بينما لعب الثنائى المجرى الروسى ريكا لوكا ويانا زيسكوفا مع الارجنتينى السويسرى روجاس وجيل تكمان.

من جانبه أكد رئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوى، أن المنعطف الأخير للبطولة وصل اليه من يستحق بالفعل فقد قدمت اللاعبات الاربع افضل مستوى فى مبارياتهن امام المنافسات لهن وكن الاكثر هدوءا وثباتا داخل الملعب.

وأضاف أن المستوى الفنى للبطولة كان مرتفعا للغاية والتنافس جاء شرسا ومثيرا جدا، لاسيما وأنه مع بدء الدور الأول الرئيسى توالت المفاجأت الواحدة تلو الاخرى؛ فقد خرجت المصنفات الأولى والثالثة والسادسة والسابعة تباعا، لذا استمتع الجميع بكل المباريات، مشيرًا إلي أن توقع اللاعبة الفائزة باللقب يعد امرا صعبا للغاية.

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري