بعثة الأهلي
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة الدولي، على متن طائرة خاصة قادمة من المغرب.
وعاد الأهلي من المغرب بعد مواجهة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وصعد الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الترجي التونسي، بعد تخطي الرجاء المغربي، إذ فاز الأحمر في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، فيما انتهى لقاء الإياب بالتعادل السلبي الذي أقيم أمس، على استاد «محمد الخامس».
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مايو، في السوبر المصري.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك