رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير مشاركة عبد المنعم والشناوي في السوبر.. وقرار جديد في عقوبة كهربا خلال ساعات

03:35 م | الأحد 30 أبريل 2023
مصير مشاركة عبد المنعم والشناوي في السوبر.. وقرار جديد في عقوبة كهربا خلال ساعات

محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن موقف مشاركة الثنائي محمد عبد المنعم ومحمد الشناوي مدافع وحارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مباراة السوبر المصري ضد الزمالك، في اللقاء المحدد له الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، بملعب «محمد بن زايد» في الإمارات، مؤكدا مشاركة الثنائي بشكل طبيعي في اللقاء.

مصير مشاركة عبد المنعم والشناوي في السوبر المصري

وقال المصدر لـ «الوطن سبورت»: «اللائحة واضحة بخصوص الإيقافات، كل بطولة مستقلة بذاتها، بمعنى أن إيقاف محمد الشناوي حارس الأهلي لمدة 3 مباريات سيكون في مباريات الدوري، أما محمد عبد المنعم فإيقافه سيكون في بطولة كأس مصر».

وأضاف: «بطولة السوبر المصري مستقلة عن بطولتي الدوري وكأس مصر، ومن ثم يحق للثنائي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم، المشاركة في مباراة السوبر مع الأهلي».

وتعرض الشناوي، للإيقاف لمدة 3 مباريات بعد طرده في لقاء سموحة الأخير بمسابقة الدوري، أما محمد عبد المنعم فجرى  إيقافه 3 مباريات أيضا، بعد طرده في لقاء نهائي كأس مصر نسخة 2022 أمام بيراميدز.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

موقف كهربا من المشاركة في لقاء السوبر

وعن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، كشف المصدر: «قد يكون هناك جديد في ملف عقوبة كهربا، خلال الساعات المقبلة، نظرا لأن لجنة لتظلمات تسلمت حيثيات إيقاف اللاعب من جانب لجنة الانضباط لمدة 12 مباراة، وقد تصدر قرارها النهائي في الساعات المقبلة».

كهربا لاعب الأهلي

يذكر أن إدارة الزمالك طالبت اتحاد الكرة، بحسم موقف محمد عبد المنعم كهربا، قبل لقاء السوبر المصري.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد