رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يستقر على رحيل مدرب فريق الطائرة

01:01 ص | الإثنين 01 مايو 2023
الأهلي يستقر على رحيل مدرب فريق الطائرة

طائرة الأهلي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة، ميدو مصيلحي، وذلك عقب الخسارة التي مني بها المارد الأحمر، مساء أمس الأحد، أمام الزمالك، وخسارة لقب بطولة كأس مصر للكرة الطائرة.

وحسم الزمالك اللقب بعد الفوز في المباراة الثالثة، وذلك بعد تبادل الفريقان الفوز في كل مباراة بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليخوضا فريقا الأهلي والزمالك لقب مباراة حاسمة لتحديد بطل كأس مصر.

وعلم «الوطن سبورت» أن مجلس إدارة النادي الأحمر استقر على إقالة ميدو مصيلحي، مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بعد خسارة ثاني ألقاب الموسم لحساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وأشار مصدر خاص داخل مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إلى أن رحيل مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالقلعة الحمراء، يأتي بعد تدهور نتائج الفريق مؤخرا، وخسارة لقبي الدوري، وكأس مصر على يد نادي الزمالك.

الزمالك يتوج بلقب دوري الكرة الطائرة ويجمعه بالكأس

وكان الزمالك حقق لقب الدوري هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد الفوز على الأهلي في النهائي ليحسم اللقب حينها، ليجمع بعدها لقب كأس مصر ويحصد الثنائية للعام الثاني على التوالي بعد أن قام بنفس الأمر الموسم الماضي.