النادي الأهلي
كشف الإعلامي أمير هشام، الموقف النهائي بشأن مشاركة مدافع النادي الأهلي ياسر إبراهيم أمام الزمالك في مباراة قمة السوبر المقبلة، المقرر إقامتها في دولة الإمارات، مساء الجمعة المقبل، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب.
وكان ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بجزع على مستوى كاحل القدم، خلال مواجهة الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

قال أمير هشام، خلال برنامجه «بلس 90»، المذاع على قناة «النهار»: «ياسر إبراهيم تعرض لتورم خفيف بالكاحل، لكن هناك حالة من الارتياح بشأن عودته سريعا للملاعب»، مشيرا إلى إن اللاعب قد يحلق بنسبة كبيرة بمواجهة الزمالك في قمة السوبر.
وأتم: «ياسر إبراهيم سيتواجد مع بعثة الأهلي، المتجهة إلى الإمارات لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك