رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. حقيقة إلغاء «السوبر» وغياب ثلاثي الترجي أمام الأهلي

08:18 ص | الإثنين 01 مايو 2023
النشرة الرياضية.. حقيقة إلغاء «السوبر» وغياب ثلاثي الترجي أمام الأهلي

الأهلي والزمالك

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

مدرب الترجي يعلن غياب ثلاثي الفريق عن مواجهة الأهلي

أكد أمين اللطيفي، المدرب المساعد في جهاز فريق الترجي التونسي، صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة، أمام النادي الأهلي، لحساب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «اللطيفي» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «يبقى فريقا الأهلي والترجي ضمن كبار القارة الأفريقية، وأتمنى أن تكون المواجهة المرتقبة بين الثنائي، بمثابة واجهة مشرفة لكرة القدم الأفريقية ككل».

للتفاصيل اضغط هنا

حقيقة إلغاء قمة السوبر.. وموقف الزمالك من السفر

فيما كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا، بإمكانية تأجيل مواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، وموقف النادي الأبيض من السفر للإمارات، لخوض اللقاء.

وقال «زاهر»، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «مباراة السوبر المصري التي ستجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ستقام في موعدها الأصلي في الخامس من شهر مايو المقبل، في دولة الإمارات، دون أي نية لتأجيل أو إلغاء المباراة على الإطلاق».

للتفاصيل اضغط هنا

عرض ألماني لضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرضا من الدوري الألماني لخوض تجربة الاحتراف الخارجي تمهيداً لعرض الأمر على إدارة النادي الأهلي وشركة الكرة، لمعرفة رأي السويسري مارسيل كولر المدير الفني في رحيله.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية: «أبلغت إدارة النادي الأهلي محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر رفضها فكرة رحيل اللاعب إلى الخليج، سواء الدوري السعودي أو الإماراتي أو غيرهما، وأن الباب مفتوح أمام اللاعب للرحيل إلى أوروبا فقط».

للتفاصيل إضغط هنا