رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. شكوى جديدة ضد كهربا وغياب ثنائي الزمالك عن السوبر

01:14 ص | الثلاثاء 02 مايو 2023
مايفوتكش.. شكوى جديدة ضد كهربا وغياب ثنائي الزمالك عن السوبر

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يستقر على شكوى كهربا من جديد في المحكمة الرياضية

 كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن استقرار مجلس الإدارة على التقدم بشكوى جديدة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «الزمالك قرر شكوى كهربا مجددا، فى المحكمة الرياضية، عن طريق محامى إيطالي كبير، حال صدور لجنة الاستناف قرار بوقف الفصل في عقوبة كهربا وتعليقها لحين الفصل في دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط».

وأشار المصدر إلى أن إدارة القلعة البيضاء ستقدم أدلة ومستندات جديدة تبثت صحة موقف النادى فى هذه القضية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ثنائي الجبهة اليسرى خارج حسابات الزمالك أمام الأهلي فى مباراة السوبر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخدمات العديد من لاعبيه المؤثرين في مباراة الأهلي في السوبر المصري يوم الجمعة المقبل، على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق يغيب عن مباراة الأبيض المقبلة أمام الأهلي في السوبر المحلي، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في الركبة.

اللاعب ما زال يخضع لبرنامج علاجي مكثف في الفترة الحالية، ويغيب لفترة طويلة بعد تجدد الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة.

كما خرج عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق من حسابات الجهاز الفني للفريق في مباراة السوبر أمام الأهلي، خاصة أنه لم يتعافْ من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.

ويخضع اللاعب حاليا لبرنامجه العلاجي والتأهيلي للتخلص من الإصابة، حتى يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

حمدو الهوني يكشف عن موعد عودته للملاعب قبل مواجهة الأهلي والترجي

كشف الجناح الليبي حمدو الهوني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، عن موعد عودته للملاعب بعد إصابته خلال لقاء النجم الساحلي في الدوري المحلي، وتأكد غيابه عن مباراتي فريقه ضد الأهلي المصري، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري.

وقال حمدو الهوني في مقطع فيديو عبر صفحة ناديه السابق أهلي طرابلس الليبي، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه سيعود للملاعب مجددًا من أجل المشاركة مع فريقه الحالي الترجي التونسي، بعد 3 أسابيع.

وكان حمدو الهوني توجه بزيارة لمعسكر فريق أهلي طرابلس الليبي المقام في تونس، استعدادا لمواجهة الأخضر في نهائي كأس ليبيا اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب رادس.

وحرص الهوني على مساندة لاعبي فريقه السابق، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يحقق نادي أهلي طرابلس الكأس لإسعاد جماهيره، وقدم الشكر لمشجعي أهلي طرابلس على دعمه ومؤازرته بعد إصابته في الأيام الماضية.

وتأكد غياب حمدو الهوني عن مواجهة الذهاب بين الترجي والأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكذلك من المتوقع عدم لحاقه بلقاء الإياب، بعدما خضع لعملية جراحية عقب إصابته أمام النجم الرياضي الساحلي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة التتويج في الدوري التونسي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش