رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

7 غيابات تضرب الأهلي أمام بيراميدز في السوبر المصري بالإمارات

11:06 م | الثلاثاء 02 مايو 2023
7 غيابات تضرب الأهلي أمام بيراميدز في السوبر المصري بالإمارات

الأهلي

تأكد غياب 7 لاعبين، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا لخوض مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز، مساء يوم الجمعة المُقبل، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.  

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سيورت»: «تأكد غياب 7 لاعبين عن مباراة السوبر وهم، عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد الضاوي كريستو ورأفت خليل بداعي الإصابة، وأيمن أشرف وشادي حسين وبرونو سافيو لوجهة نظر فنية».

وكان محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن مباراة السوبر المصري ستكون بين ناديي الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

بيراميدز بديلا للزمالك في السوبر المصري

وذكر محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن نادي بيراميدز وافق على مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري يوم 5 مايو بعد أن أعلن فريق الزمالك عدم مشاركته بشكل رسمي.

وأعلنت لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، الحكم الدولي المصري محمود البنا، لإدارة مباراة السوبر المصري.

ومن المقرر أن يعاون محمود البنا، كل من المساعدين هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وحكم رابع من دولة الإمارات، بينما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.