يوسف أسامة نبيه
ينتظر يوسف أسامة نبيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة رسمية مع مسؤولي النادي خلال الفترة المقبلة، لبحث إمكانية تجديد عقده، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ«الوطن سبورت»، أن مسؤولي نادي الزمالك أبلغوا يوسف أسامة نبيه عقد جلسة جديدة معه خلال الفترة المقبلة، من أجل الحصول على عرض أخير والاتفاق على تجديد عقده مع النادي بصورة رسمية، خاصة أن العرض الأخير لا يتناسب مع إمكانات اللاعب.
وأشار المصدر إلى أن سيد مرعي وكيل اللاعبين، هو من يقود مفاوضات يوسف أسامة نبيه مع نادي بيراميدز في الوقت الحالي، مؤكدا أن اللاعب لم يوقع على أي عقود لانتقاله إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى هذه اللحظة.
وبحسب المصدر، ينتظر اللاعب عرضاً من نادي الزمالك في الوقت الحالي بقيمة تتراوح من 4 إلى 5 ملايين جنيه من نادي الزمالك لتمديد عقده.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك