رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تفوز بتنظيم مونديال الرماية «خرطوش ومسدس وبندقية» العام المقبل

05:09 م | الخميس 04 مايو 2023
مصر تفوز بتنظيم مونديال الرماية «خرطوش ومسدس وبندقية» العام المقبل

رئيس الاتحاد الدولي للرماية اثناء تفقد ميادين الرماية بالعاصمة الادارية

قرر الاتحاد الدولي للرماية، إسناد بطولتي العالم للرماية «خرطوش ومسدس وبندقية» إلى مصر في العام المقبل، وذلك بعد التنظيم المبهر لـ كأس العالم للخرطوش، التي استضافتها القاهرة خلال الفترة من 25 أبريل إلى 5 مايو الجاري، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب ‏الأولمبية.

مكافأة لمصر على التنظيم المبهر لمونديال الخرطوش

وكشف الإيطالي لوسيانو روسي رئيس الاتحاد الدولي للرماية، عن إسناد بطولتي العالم للرماية الخرطوش والمسدس والبندقية لمصر في العام المقبل، مكافأة لمصر على التنظيم المبهر لبطولة كأس العالم للخرطوش. 

وأضاف «روسي» في تصريحاته: «من المتوقع مشاركة أكثر من 1000 رام ورامية في بطولة كأس العالم للخرطوش والمسدس والبندقية العام المقبل».

وأكمل: إسناد مهمة التنظيم من جديد لمصر بعد نجاحها في استضافة بطولة كأس العالم وهناك حالة من السعادة لدى المدربين واللاعبين بالتنظيم والميادين التي تعد الأفضل من نوعها في العالم.

على الجانب الآخر تختتم اليوم الخميس منافسات بطولة كأس العالم لرماية الخرطوش، التي تستضيفها مصر على مُجمع ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب ‏الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويشهد اليوم الأخير من البطولة التي انطلقت يوم 25 أبريل الماضي، منافسات شرسة في ظل مشاركة أكثر من 450 رام ورامية من مختلف أنحاء العالم يتبارون بمنتهى القوة على الجوائز.