رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي يتعادل إيجابيا أمام المقاولون العرب في الدوري

09:20 م | الخميس 04 مايو 2023
البنك الأهلي يتعادل إيجابيا أمام المقاولون العرب في الدوري

البنك الأهلي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع نادي المقاولون العرب أمام نادي البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الوقت الحالي ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

تفاصيل مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري 

بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب لاعبي نادي البنك الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي المقاولون العرب، وسط تمركز دفاعي من جانب لاعبي ذئاب الجبل.

ونجح نادي البنك الأهلي في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي المقاولون العرب، عن طريق أحمد ياسر في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب كريم بامبو، قابلها أحمد ياسر بتصويبة سكنت الشباك.

وكاد نادي المقاولون العرب، أن يعادل النتيجة في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، بعد عرضة من جانب لويس إداوردو، قابلها أحمد علاء بتصويبة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى محمد أبو جبل.

وتمكن نادي البنك الأهلي من تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق جوزيف أوتشايا، بعد أن غالطت الكرة محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، ليسكن الكرة برأسية سكنت الشباك.

وشهد الشوط الثاني من المباراة، حصول محمود الجزار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي على البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليكمل البنك الأهلي اللقاء بعشر لاعبين.

وحصل نادي المقاولون العرب على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، بعد تألق محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي أمام تصويبة أحمد علاء.

ولم ينجح لاعبي الفريقين من تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.