رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يسعى لكسر عقدة النهائيات مع الأهلي في السوبر المصري

12:19 م | الجمعة 05 مايو 2023
بيراميدز يسعى لكسر عقدة النهائيات مع الأهلي في السوبر المصري

فريق بيراميدز

ستكون مواجهة بيراميدز والأهلي في لقاء السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، المحدد لها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، تحت الأنظار كونها لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من تحديد الفائز باللقب.

بيراميدز شارك في السوبر المصري بعد اعتذار الزمالك 

وتزداد إثارة المواجهة نظرا لأن بيراميدز وصيف بطولتي الدوري وكأس مصر نسخة 2021-2022، أصبح منافس الأهلي بطل كاس مصر نفس الموسم بعد اعتذار الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي عن المشاركة ليكون الفريق السماوي وجها لوجه مرة أخرى أمام الفريق الأحمر، بعد أن التقيا مؤخرا في نهائي كأس مصر 2022 وكان التفوق من نصيب أبناء قلعة الجزيرة بهدفين مقابل هدف.

بيراميدز خسر من الأهلي بنهائي كأس مصر 2022

مهمة كسر عقدة النهائيات

ولن تكون مهمة فريق بيراميدز تحت قيادة باتشيكو، الثأر من خسارة نهائي كأس مصر فقط ولكن يبحث أيضا عن كسر عقدة النهائيات بشكل عام بعد أن خاض الفريق من قبل ثلاث نهائيات وخسرهم جمعيا أحدهم أمام نهضة بركان المغربي ببطولة الكونفدرالية 2020، والآخر أمام الزمالك بنهائي كأس مصر 2019، ونهائي الكأس الأخير أمام الأهلي ببطولة كأس مصر نسخة 2022.

الأهلي وبيراميدز 

وإذا كان بيراميدز يبحث عن الفوز في أول لقب في تاريخه خلال مباراة السوبر المصري فعلي الجانب الآخر الأهلي يسعى لتأكيد تفوقه خلال مواجهاته الأخيرة أمام الفريق السماوي، والتتويج بلقب السوبر للمرة الثالثة عشر في تاريخ القلعة الحمراء، والتأكيد على أن المارد الأحمر هو سوبر الكرة المصرية والأكثر تتويجا بذلك اللقب.  

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد