رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

30 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز.. محاولات لتسجيل الهدف الأول

08:05 م | الجمعة 05 مايو 2023
30 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز.. محاولات لتسجيل الهدف الأول

صورة أرشيفية من مبارة الأهلي وبيراميدز

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الوقت الحالي ضمن بطولة السوبر المصري، والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد محمد بن زايد، وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

تفاصيل مرور 30 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

اللقاء بدأ بضغط من جانب لاعبي نادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي بيراميدز، وسط تمركز من جانب لاعبي الفريق السماوي في وسط الملعب.

وتحصل علي جبر لاعب نادي بيراميدز على بطاقة صفراء في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بعد عركلة لـ أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي، ومنعه من الانفراد بالمرمى.

وتحصل النادي الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، شكلت خطورة على مرمى أحمد الشناوي؛ لكن نجح علي جبر في تشتيت الكرة خارج منطقة الجزاء.

استحوذ لاعبو نادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب خلال مجريات الشوط الأول من المباراة، وسط تراجع من جانب لاعبي بيراميدز في وسط ملعبهم.

وفي الدقيقة 16 من عمر اللقاء، صوب أحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز تصويبة قوية غالطت محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، إلا أن محمد عبدالمنعم شتت الكرة قبل أن تصل إلى مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز.

وفي الدقيقة 17 من عمر اللقاء، أنقذ حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرمى الفريق من الهدف الأول، بعد كرة وصلت إلى وليد الكرتي من جانب إبراهيم عادل، لكن حمدي فتحي تألق في التصدي لتصويبة الكرتي.

وفي الدقيقة 19 من عمر اللقاء، تألق محمد الشناوي في التصدي لتصويبة فخري لاكاي لاعب نادي بيراميدز، بعد تمريرة وصلت له من جانب إبراهيم عادل، لكن محمد الشناوي تألق في التصدي لها، وإبعادها خارج المرمى.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بعد تدخل من جانب محمد الشيبي على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، قبل أن يتدخل أحمد أبو عبلة ويتم استئناف المباراة من جديد.

وصوب وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز تصويبة قوية، في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، تألق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في التصدي لها.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد