رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توفيق السيد: محمد معروف مرشح لكأس العالم 2026 والتحكيم المصري بخير

05:04 ص | السبت 06 مايو 2023
توفيق السيد: محمد معروف مرشح لكأس العالم 2026 والتحكيم المصري بخير

الحكم محمد معروف

أثنى توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام، على أداء الحكم محمود البنا في إدارة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، مؤكدًا أن التحكيم في مصر يسير بصورة جيدة. وأشار السيد إلى أن الحكم محمد معروف مرشح للتواجد في بطولة كأس العالم 2026، مضيفًا أن طاقم حكام السوبر استحقوا النجومية الكاملة.

وفي تصريحات لبرنامج «رقم 10» مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى، أكد السيد أن جميع أعضاء اللجنة مشاركون في اتخاذ القرارات، بدءًا من رئيس اللجنة حتى أصغر الموظفين. وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لجميع حكام مصر في المستقبل، مؤكدًا أنهم يعملون بجدية واجتهاد لتحسين مستوى التحكيم في البلاد.

وتابع: «نجاح محمود البنا استمرار لنجاح الحكام في نهائي كأس مصر، طاقم الحكام استحق النجومية الكاملة بعد الأداء، واتحفظ علي التعليق حول عدم طرد علي جبر، لأننا لا نعرف حيثيات قرار البنا، واحترم كل آراء المحللين».

نائب رئيس لجنة الحكام: في وجود اللجنة الحالية لن يدير المباريات المهمة سوى المصريين

وأضاف: «طالما أن لجنة الحكام الحالية موجودة، فإن المباريات الهامة يجب أن يديرها حكام مصريون. ومن بين هؤلاء الحكام، سيسافر محمود البنا إلى تنزانيا لإدارة مباراة نصف نهائي الكونفدرالية، وسيشارك محمد معروف في كأس العالم للشباب في الأرجنتين».

وأكمل السيد حديثه قائلاً: «يستعين الدوري التونسي دائمًا بحكامنا، ومن المرجح أن يكون محمد معروف مرشحًا بقوة للمشاركة في كأس العالم 2026».