رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. تجديد عقد كهربا وحالة متولي الصحية ومصير باتشيكو

09:28 ص | السبت 06 مايو 2023
النشرة الرياضية.. تجديد عقد كهربا وحالة متولي الصحية ومصير باتشيكو

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كهربا يعلن موقفه مع الأهلي: جددت عقدي لموسمين

أعلن محمود عبدالمنعم كهربا، عن تجديد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين، عقب تتويج الفريق الأحمر بلقب كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز.

وقال محمود عبدالمنعم كهربا في تصريحات تلفزيونية، إنه مستمر مع النادي الأهلي حتى نهاية حياته، وما يربطه بالقلعة الحمراء بعيد عن العقود أو التفاصيل الخاصة بالمقابل المادي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مصدر يكشف قرار إدارة بيراميدز بشأن باتشيكو: لن يجدد عقده

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، عن أن إدارة الفريق، استقرت على استمرار البرتغالي جايمي باتشيكو، في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، بعد خسارته لنهائي كأس السوبر المصري على يد الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «باتشيكو مستمر في عمله كمديرًا فنيًا للفريق، حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، ولا توجد نيه لرحيل بعد خسارة السوبر المصري».

وأضاف: «لا يوجد اتجاه بالنادي حتى الآن، للتجديد مع باتشيكو، لا سيما بعد خسارته كأس مصر في النهائي أمام الأهلي، وكذلك السوبر المصري، وخروج الفريق من دور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مع صعوبة فوز الفريق بلقب الدوري».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تطورات الحالية الصحية لمحمود متولي: خضع لأشعة على المخ

أكد مصدر في النادي الأهلي، أن محمود متولي قد تم نقله لأحد المستشفيات بالإمارات، للاطمئنان على سلامته، عقب سقوطه على الأرض مع نهاية مباراة فريقه ضد بيراميدز، حيث فقد الوعي لعدة دقائق، قبل نهوضه وحضوره مراسم التتويج بلقب كأس السوبر المصري رفقة زملائه.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن طبيب الأهلي رافق متولي بأحد المستشفيات، وأن اللاعب خضع لأشعة على المخ للاطمئنان على حالته، وهو بخير في الوقت الحالي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز