رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. صدمة معلول والشناوي ومصير محمود متولي وحقيقة رحيل لاعب الزمالك

08:36 ص | السبت 06 مايو 2023
بيقولوا.. صدمة معلول والشناوي ومصير محمود متولي وحقيقة رحيل لاعب الزمالك

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

«بيقولوا»، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا؛ لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

اتحاد الكرة يحيل معلول والشناوي إلى لجنة الانضباط

مصدر داخل اتحاد الكرة كشف عن إحالة الثنائي علي معلول ومحمد الشناوي، لاعبا النادي الأهلي، إلى لجنة الانضباط بسبب سوء سلوكهما تجاه المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، خلال مباراة نهائي كأس السوبر المصري التي أقيمت مساء أمس الجمعة في ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، وشدد المصدر على أن لجنة الانضباط ستحسم مصير الثنائي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

مصير إصابة محمود متولي مدافع الأهلي

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للكرة القدم بالنادي الأهلي، علق على إصابة محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مباراة بيراميدز في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد محمد بن زايد، وفاز فيه المارد الأحمر بهدف دون رد، وشدد على أن اللاعب فقد وعيه وتم خضوعه لأشعة على المخ.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف يوسف أسامة نبيه من الانضمام إلى بيراميدز

يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك 

مصدر مسئول داخل الزمالك، كشف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن يوسف أسامة نبيه أبلغنا بأنه لم يوقع لنادي بيراميدز حتى هذه اللحظة بشكل نهائي، مؤكدا أن هناك جلسة مع اللاعب خلال الأيام القادمة رفقة سيف فاروق جعفر لاعب الفريق، وذلك من أجل تجديد عقودهما مع النادي خلال الفترة المقبلة. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا