رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة أخيرة تحسم رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك

02:34 م | الأحد 07 مايو 2023
جلسة أخيرة تحسم رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك

يوسف أسامه نبيه

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن أن إدارة الكرة بالنادي ستجتمع مع يوسف أسامة نبيه جناح الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة؛ للتفاوض بشأن تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

كواليس مفاوضات أمير مرتضي منصور مع يوسف أسامة

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة سيقدم عرضا جديدا ليوسف أسامة نبيه من أجل تجديد تعاقده مع النادي الأبيض في الفترة المقبلة، حيث تقدم النادي بعرض للاعب منذ أيام يحصل فيه على مليون ونصف في الموسم إلا أن اللاعب رفض.

وأشار المصدر إلى أن يوسف أسامه نبيه طلب ما يقرب من 4 ملايين في الموسم الواحد، على أن يبلغ إدارة الأبيض بموقفه خلال الجلسة التي ستجمعهما سويا.

وكان اللاعب تلقى عروضا من ناديي بيراميدز والبنك الأهلي لضمه في الموسم الجديد بخلاف اهتمام مسؤولي نادي فيوتشر للحصول على خدماته.

الزمالك يستعد لمواجهة بروكسي في كأس مصر

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي. 

وطالب المدير الفني لاعبيه خلال التدريبات الأخيرة، بضرورة التركيز الشديد وعدم التفكير في أي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، وأكد لهم أن لدية ثقة في الجميع في تنفيذ المطلوب وبذل كل جهد لديهم خلال الوقت الحالي داخل الملعب، كما أنه شرح بعض الأمور الفنية والخططية التي ينوي تنفيذها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة في الكأس.