رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري يكشف لـ«الوطن» من سيفوز في لقاء الأهلي والترجي بدوري الأبطال؟

03:09 م | الأحد 07 مايو 2023
حسام البدري يكشف لـ«الوطن» من سيفوز في لقاء الأهلي والترجي بدوري الأبطال؟

حسام البدري

قال حسام البدري المدير الفني للصفاقسي التونسي، إنّ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الأفضل فنيًا في الوقت الحالي لمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، منوهًا بقدرة الشياطين الحُمر في قطع تذكرة العبور إلى النهائي بسبب تأهيلهم النفسي.

وأضاف البدري، لـ«الوطن سبورت»، أنّ مباراة الأهلي والترجي ستكون صعبة للغاية على الفريقين، لكن المارد الأحمر هو الأجهز والأفضل في الوقت الحالي، موضحًا: «بالتالي الأهلي هو الأقرب إلى الفوز، والعبور للدور الربع نهائي على حساب الفريق التونسي».

فوز بيراميدز رفع معنويات لاعبي الأهلي

وأكد: «فوز الأهلي ببطولة السوبر المصري على حساب بيراميدز، سيرفع من حالة اللاعبين معنويًا قبل اللقاء المرتقب، وعليهم فقط التركيز في تلك المباراة».

واختتم البدري: «الأهلي سيكون الأقرب إلى الصعود للنهائي أيضًا، بسبب المستوى الجيد الذي وصل له اللاعبين في الفترة الماضية».

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، في إطار منافسة دور نصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

حسام البدري يحقق الفوز على الترجي في الدوري التونسي 

وتولى حسام البدري تدريب الأهلي في فترة سابقة، إضافة إلى المنتخب الوطني، وحاليًا هو المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، كما حصل على العديد من البطولات مع المارد الأحمر أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

وقاد مدرب الصفاقسي فريقه نحو الفوز بلقاء القمة الذي كان أمام الترجي التونسي في اللقاء الماضي.