رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أين كان إيريك تراوري؟.. رحلة بحث مثيرة لإنبي.. واللاعب: كنت محتاج أقعد مع نفسي

08:39 م | الإثنين 08 مايو 2023
أين كان إيريك تراوري؟.. رحلة بحث مثيرة لإنبي.. واللاعب: كنت محتاج أقعد مع نفسي

إيريك تراوري

أعلن نادي إنبي توصله إلى اللاعب البوركينابي إيريك تراوري، وذلك بعد 9 أيام كاملة من الغياب وفشل التوصل له بعد اختفاء مفاجئ وعدم الرد اتصالات إدارة النادي.

محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، كشف لـ«الوطن سبورت» أن إيريك تراوري رد على اتصالات النادي أخيرًا وأكد أنه متواجد في مصر.

وأشار محمد إسماعيل إلى أن إيريك تراوري سيخضع لعقوبة عن الفترة المقبلة بعد الخضوع للتحقيق غدا.

اختفاء تراوري

9 أيام كانت مثيرة من رحلة بحث إنبي عن تراوري الذي اختفى في ظروف غامضة، وذلك بعدما كان متواجدا على مقاعد بدلاء فريقه أمام أسوان في لقاء الدوري، ليذهب لغرفة الملابس، وحينما رغب تامر مصطفى، مدرب الفريق البترولي في الدفع به لم يتم التوصل له.

رحلة بحث إنبي عن تراوري

بدأت رحلة إنبي  في البحث عن اللاعب على لسان محمد إسماعيل في تصريحات تليفزيونية منذ تلك اللحظة في اختفاء غامض من على مقاعد البدلاء، ليذهبوا له المنزل وتؤكد زوجته أنها لا تعرفه عنه أي شيء.

وتواصلت إدارة النادي مع وكيله أكد عدم علمه أي معلومة عنه، لكنهم لجأوا للسائق الذي كان يتولى إيصاله من المنزل للتدريب وأكد أنه لا يعرف عنه شيئًا.

قدم نادي إنبي شكوى لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تغيب اللاعب كما تم إبلاغ بيراميدز، فريقه الأصلي والمعار منه إلى إنبي.

أين كان إيريك تراوري؟

محمد إسماعيل، كشف في تصريحات عبر راديو «أون سبورت إف إم» سر غياب اللاعب، مؤكدًا أنه كان يرغب في الجلوس والاختلاء بنفسه من أجل الراحة قليلًا.