رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري والمقاولون يعبران بترول أسيوط والحمام إلى ثمن نهائي الكأس

11:14 م | الإثنين 08 مايو 2023
المصري والمقاولون يعبران بترول أسيوط والحمام إلى ثمن نهائي الكأس

المصري البورسعيدي

انضم فريقا المصري والمقاولون العرب إلى ركب المتأهلين للدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزهما على حساب بترول أسيوط والحمام، في لقاءات الدور 32 من بطولة كأس مصر.

المصري البورسعيدي يهزم بترول أسيوط

واستطاع المصري البورسعيدي عبور عقبة بترول أسيوط بعد تحويل تأخره بهدف نظيف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر للدور ثمن النهائي من البطولة، في الاختبار الأول لميمي عبد الرازق، المدير الفني للفريق.

تقدم مراد صبري لصالح بترول أسيوط بشكل مبكر بعد 3 دقائق بعدما حول كرة عرضية هيأت له بالرأس وسجلها في المرمى ليخطف التقدم.

ونجح إسلام عطية، خطف التعادل في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من رجب عمران حولها برأسه في المرمى ليتعادل الفريقان بهدف لمثله.

واستطاع رجب عمران، في الدقيقة 38 بعد تصويبة أخطأ حارس مرمى بترول أسيوط لتدخل في المرمى مسجلًا الهدف الثاني، قبل أن يسجل اللاعب نفسه في الدقيقة 88 ويصعد بالفريق.

وضرب المصري موعدًا في الدور ثمن النهائي مع الفائز من مواجهة غزل المحلة وحرس الحدود التي ستقام يوم الأحد المقبل بملعب الأخير.

المقاولون العرب يعبر الحمام

وعلى الجانب الآخر، نجح المقاولون العرب عبور عقب الحمام المطروحي والتأهل للدور ثمن النهائي من البطولة بالفوز بأربعة أهداف دون رد.

تقدم جون أوكلي بالهدف الأول لصالح ذئاب الجبل من ضربة جزاء في الدقيقة 19 من عمر المباراة ليمنح فريقه الطمأنينة من مفاجآت الكأس.

وأضاف عمر سافيولا الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد كرة هات وخد وصوبها في المرمى  مسجلًا الهدف الثاني وتأمين فوز ذئاب الجبل.

نجل أحمد حسن يسجل

ونجح المقاولون العرب في تسجيل هدفين في الدقيقتين 91 و99 عبر الحبيب أحمد حسن، بتصويبة رائعة ومحمد سالم بخطأ من لاعب الحمام.

تحديد منافس المقاولون العرب

ويلتقي المقاولون العرب في الدور ثمن النهائي فريق سيراميكا كليوباترا بعد فوز الأخير على حساب دكرنس بخماسية نظيفة.