رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ابن الوز عوام».. الحبيب أحمد حسن يسجل هدفا على طريقة والده بأمم أفريقيا (فيديو)

11:47 م | الإثنين 08 مايو 2023
«ابن الوز عوام».. الحبيب أحمد حسن يسجل هدفا على طريقة والده بأمم أفريقيا (فيديو)

الحبيب أحمد حسن أثناء توقيع إعارته للمقاولون

بطريقة تشبه هدفا سجله والده قبل 25 عامًا، ظهر الحبيب، نجل أحمد حسن، عميد لاعبي العالم وقائد منتخب مصر السابق، في مباراة فريقه المقاولون العرب أمام الحمام، في الدور 32 من مسابقة كأس مصر، والذي منح فريقه الهدف الثالث.

ابن الوز عوام، هذا ما ينطبق على لاعب المقاولون العرب، بعد هذا الهدف، حيث صوب الكرة من حدود المنطقة لتخدع الحارس، في وضع مشابه لما قام به أحمد حسن في مباراة منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا في نهائي كأس الأمم الأفريقية في بوركينا فاسو عام 1998، مع فارق القوة في الكرة لصالح الأب.

سجل الحبيب أحمد حسن هدفه في الدقيقة 88 من مباراة المقاولون العرب والحمام بعد أن تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء، ليصوبها وسط خداع الكرة لحارس مرمى الحمام ليمنح فريقه الهدف الثالث قبل أن يضيف محمد سالم الهدف الرابع عقب ذلك ويفوز المقاولون برباعية نظيفة.

هدف أحمد حسن مع المنتخب

في نهائي كأس الأمم الأفريقية 1998 في بوركينا فاسو، صوب أحمد حسن صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت من فوق رأس حارس جنوب أفريقيا وكان هدف الافتتاح في المباراة التي حسمها الفراعنة بهدفين دون رد.

الحبيب مع المقاولون العرب

الحبيب أحمد حسن، صاحب 21 عامًا، انضم لصفوف المقاولون العرب قادمًا من نادي زد على سبيل الإعارة في يناير الماضي، وشارك مباراتين كبديل لمدة دقائق قبل هذه المباراة، وذلك أمام الأهلي ثم سموحة، وشارك بديل اليوم وسجل أولى أهدافه مع الفريق.