رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة: عقد كهربا وعروض حمدي فتحي.. وحقيقة اعتزال عبدالشافي

07:15 ص | الثلاثاء 09 مايو 2023
أخبار الرياضة: عقد كهربا وعروض حمدي فتحي.. وحقيقة اعتزال عبدالشافي

كهربا

أخبار الرياضة، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كهربا لاعب الأهلي 

الأهلي يرفع عقد كهربا إلى 13 مليون جنيه بعد التجديد

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي قرر رفع قيمة عقد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد توقيعه على العقود الجديدة لمدة موسمين مقبلين لينتهي عقده في 2026 المقبلة.

وقال «فاروق» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو»: «الأهلي قرر وضع محمود كهربا ضمن لاعبي الفئة الأولى داخل فريق الأهلي ليحصل على 13 مليون جنيه في الموسم بدلاً من 10 ملايين جنيه في العقد القديم بعد التوقيع على العقود الجديدة منذ أيام».

حمدي فتحي لاعب الأهلي 

حقيقة العروض القطرية لضم حمدي فتحي

أكد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه ليس بالضرورة أن تكون الأخبار المنتشرة حول احتراف اللاعبين صحيحة، مؤكدًا أن ناديه يدرس كل الأمور التي تخص الفريق، في ظل وجود محمود الخطيب رئيسًا للنادي ومشرفًا على قطاع الكرة، بالإضافة لوجود شركة كرة القدم والجهاز الفني، مؤكدًا أنه لا يوجد أي عروض قطرية لضم حمدي فتحي.

وقال «العامري» في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «النادي الأهلي لا يتخذ أي موقف قانوني إلا بعد دراسته جيدًا، وهناك لجنة قانونية تعمل بشكل جاد».

محمد عبد الشافي ظهير الزمالك 

ميدو: عبد الشافي لا يفكر في الاعتزال

نفى الإعلامي أحمد حسام ميدو، تفكير محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

قال «ميدو» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «الريمونتادا» على قناة المحور: « محمد عبد الشافي لم يتخذ قرارا بالاعتزال بنهاية الموسم كما تردد خلال الفترة الأخيرة». 

وأضاف أحمد حسام: «عبد الشافي لم يبلغ حتى المقربين منه بقرار اعتزاله بنهاية الموسم الجاري، واللاعب لا يفكر في الاعتزال وكل تركيزه على التعافي من الإصابة، وعبد الشافي لاعب نموذجي ولم يحصل على حقه إعلاميًا».