رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة غيابات الأهلي أمام الترجي.. 7 لاعبين

05:00 م | الثلاثاء 09 مايو 2023
قائمة غيابات الأهلي أمام الترجي.. 7 لاعبين

برونو سافيو لاعب الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة المستبعدين من الأهلي أمام الترجي التونسي، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستبعد كولر 7 لاعبين من قائمة الأهلي للإصابة ولأسباب فنية، جاء على رأسهم البرازيلي برونو سافيو الذي يواصل الغياب عن قائمة المباريات بقرارٍ من الجهاز الفني.

غيابات الأهلي الرسمية أمام الترجي التونسي

                          أيمن أشرف وعلي معلول

وضمت قائمة المستبعدين من رحلة الأهلي إلى تونس كلًا من «رامي ربيعة - برونو سافيو - أيمن أشرف - شادي حسين - رأفت خليل - حمزة علاء - كريم الدبيس».

وجاء استبعاد رامي ربيعة بسبب إصابته في الكتف، بينما يغيب رأفت خليل بسبب آلام الركبة، فيما استُبعد باقي اللاعبين لأسبابٍ فنية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد رادس، على أن تُقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة يوم 19 مايو.

وجاءت قائمة الأهلي التي توجهت إلى تونس، كالتالي:-

«محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وعلي لطفي، وعلي معلول، ومحمود متولي، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، ومحمد أشرف، وياسر إبراهيم، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي أفشة، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومروان عطية، وأحمد عبدالقادر، ومحمد فخري، وعمرو السولية، ومحمد الضاوي كريستو، ومحمود كهربا، وحسين الشحات، ومحمد شريف، وبيرسي تاو، وخالد عبدالفتاح، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد القندوسي».