رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلومات عن فريق بروكسي.. أحد أندية الدرجة الثانية بالبحيرة

08:29 م | الثلاثاء 09 مايو 2023
معلومات عن فريق بروكسي.. أحد أندية الدرجة الثانية بالبحيرة

فريق نادي بروكسي

نجح نادي بروكسي والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بمحافظة البحيرة، في التعادل مع نادي الزمالك في الوقت الأصلي من المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر نسخة 2022-2023، والوصول إلى الشوطين الإضافيين.

معلومات عن نادي بروكسي

ويعد نادي بروكسي من أندية دوري الدرجة الثانية ويلعب في مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وأنشئ عام 2019، ويحتل الترتيب السابع في مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية، ويمتلك 34 نقطة في المنافسة.

ومن أبرز النجوم المسؤولين عن الفريق في نادي بروكسي، الكابتن رمزي صالح والكابتن محمد شوقي نجما النادي الأهلي، كما يتولي القيادة الفنية الكابتن أحمد سمير، لاعب الزمالك السابق.

مباراه الزمالك وبروكسي

ويطمح نادي بروكس في تخطي نادي الزمالك في منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر نسخة 2022-2023 للصعود للدور القادم، حيث تقدم نادي بروكسي على الزمالك في بداية الشوط الأول وأضاع فرصة محققة، واستطاع نادي الزمالك العودة مرة أخرى للمباراة من جديد بهدف في الدقيقة 43 قبل نهاية الشوط الأول، ثم عاد بروكسي للتقدم من جديد، ولكن الزمالك نجح في العودة من جديد بهدف التعادل، ليعلن الحكم نهاية الوقت الأصلي للمباراة.