رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: الفريق يتدرب في استاد رادس.. والدماطي يطمئن على البعثة

12:28 م | الأربعاء 10 مايو 2023
أخبار الأهلي: الفريق يتدرب في استاد رادس.. والدماطي يطمئن على البعثة

الأهلي

ينشر «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 10 مايو 2023، والتي يأتي على رأسها بدء الأهلي لتدريباته الجماعية في تونس؛ استعداد لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبلة.

ويحل الأهلي ضيفًا على تظيره الترجي التونسي مساء يوم الجمعة المقبل 12 مايو، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، علمًا بأن مباراة الإياب تقام في استاد القاهرة يوم الجمعة الموافق 19 مايو.

أخبار الأهلي: الفريق يؤدي مرانه اليوم على الملعب الفرعي باستاد رادس ومحاضرة من كولر

                             تدريبات الأهلي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم في السابعة مساء بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي برادس.

وكانت بعثة الأهلي لقد وصلت إلى مطار قرطاج مساء أمس بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف منذ إقلاع الطائرة من مطار القاهرة.

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرات بالفيديو مع اللاعبين اليوم داخل فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب التدريب. 

أخبار الأهلي: الدماطي يطمئن على الترتيبات الإدارية لبعثة الأهلي

                              الدماطي رئيس بعثة الأهلي

من جانبه، اطمئن محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة في تونس، على كافة الترتيبات الإدارية للبعثة منذ وصولها إلى مطار قرطاج وحتى فندق الإقامة.

وأكد الدماطي، توفير كافة سبل الراحة للفريق وتذليل كافة الصعاب في طريق البعثة وتهيئة الظروف، التي تخدم الجهاز الفني في تحقيق أهدافه خلال مباراة الترجي. 

واطمأن رئيس بعثة الأهلي خلال حديثه مع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، على الترتيبات الإدارية الخاصة بملعب التدريب والتنقلات وكافة الأمور المتعلقة بالجانب الإداري للبعثة وتذليل أي صعوبات قد تواجه البعثة.