رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يجهز مفاجأة غير متوقعة في الأهلي أمام الترجي التونسي بدوري الأبطال

07:47 م | الأربعاء 10 مايو 2023
كولر يجهز مفاجأة غير متوقعة في الأهلي أمام الترجي التونسي بدوري الأبطال

مارسيل كولر مع علي معلول

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة باللعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب خلال مباراة الترجي التونسي، التي تقام مساء يوم الجمعة المقبلة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ثلاثي دفاعي في وسط الملعب لحماية مرمى الشناوي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر يدرس فكرة اللعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب أمام الترجي لعمل ستارة دفاعية قوية للحفاظ على نظافة شباك محمد الشناوي، وعدم استقبال أي أهداف.

وأكد أن كولر طرح هذه الفكرة مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية، من أجل معرفة موقفهم النهائي، ويعكف حاليًا لدراسة كل الأمور الخاصة بالمنافس لحسم الخطة والتشكيل الذي سيخوض به موقعة الجمعة المقبل، أمام فريق باب سويقة.

واختتم المصدر أن المدير الفني يجهز أكثر من طريقة ومفاجأة غير متوقعة لفريق الترجي في مباراة الجمعة، من أجل هدف واحد وهو تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة العودة في القاهرة، لضمان الوصول إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في العاشرة مساء الجمعة المقبل، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.