رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو يهزم المصرية للاتصالات ويضرب موعدا أمام الزمالك في كأس مصر

08:19 م | الأربعاء 10 مايو 2023
فاركو يهزم المصرية للاتصالات ويضرب موعدا أمام الزمالك في كأس مصر

صورة أرشيفية للاعبي نادي فاركو

حقق نادي فاركو فوزا على حساب المصرية للاتصالات، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور 32 لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، ليضرب الفريق موعدا مع نادي الزمالك في دور 16 من المسابقة.

تفاصيل مباراة فاركو والمصرية للاتصالات في مسابقة كأس مصر

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي فاركو من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي المصرية للاتصالات، والعبور إلى الدور القادم من المسابقة بصورة رسمية.

وتألق محمد أشرف حارس مرمى نادي المصرية للاتصالات، أمام تصويبة أحمد شريف لاعب نادي فاركو في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ليبقي النتيجة سلبية بين الفريقين.

ونجح نادي فاركو في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، بعد استغلاله خطأ من جانب مدافع المصرية للاتصالات، لينجح في التعامل معها وإسكانها شباك محمد أشرف حارس مرمى نادي المصرية للاتصالات.

وتألق محمد أشرف من جديد في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، أمام تصويبة سيف تيري لاعب نادي فاركو، ليبقي النتيجة بتقدم فاركو بهدف نظيف.

ولم ينجح نادي المصرية للاتصالات في تسجيل هدف التعادل لينتهي اللقاء، بتقدم فاركو بهدف نظيف.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء، استحواذ من جانب لاعبي نادي فاركو على الكرة، وسط محاولات من جانب لاعبي نادي المصرية للاتصالات، لكنه لم ينجح في التعديل لينجح فاركو في العبور إلى دور 16 من المسابقة.